اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل الحلقة الـ 16 من مسلسل الحشاشين

تتصاعد أحداث الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين عندما يقرر السلطان بركياروق شن هجومًا على حسن الصباح وأتباعه في قلعة آلموت. في الحلقة 16، بعد أن ينجح برزق آميد في قتل المختار المنصور، يتم القبض عليه من قبل الحرس.

ولكنه يتلاعب بهم ويتركهم مقابل كيس من الذهب، ثم يقتلهم ويهرب إلى قلعته، في هذه الأثناء، يقرر السلطان بركياروق قضاء على قلعة آلموت وحسن الصباح وأتباعه.

يأمر وزيره بتجهيز جيش كبير وتزويده بالمؤن والعتاد اللازم لحصار القلعة. ويطلب رأس حسن الصباح معلقًا على سن رمح يطاف به في أصفهان.

يتحرك الجيش نحو قلعة آلموت ويشاهد برزق آميد طلائع الجيش وينقل الخبر إلى حسن الصباح. حسن الصباح يطلب المدد من القلاع المجاورة له لصد الحصار. يستخدم التشفير والألغاز في رسائله لضمان وصولها إلى المستلمين المناسبين.

يحدد مواصفات الرسائل بأن تكون مفهومة وكاذبة في حال وقعت في أيدي غير المقصودين.

يتم عرض الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين في مواعيد مختلفة على قناة DMC دراما ومنصة Watch it، يتناول المسلسل قصة فرقة الحشاشين وصعود حسن الصباح وصداقته مع نظام الملك وعمر الخيام، يعتبر المسلسل إنتاجًا ضخمًا للشركة المتحدة 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى