اخبار الفن

ريتا حرب : ارتكبت خطا واتجوزت وأنجبت واطلقت بدري

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن تفاصيل حياتها الشخصية وزواجها المبكر، حيث أقرت أنها تسرعت في اتخاذ هذه الخطوة ولم تتذوق طعم كل مراحل حياتها.

وأكدت ريتا حرب أنها تعارض الزواج المبكر وأنها ارتكبت خطأ من البداية، وأضافت أنها اتجوزت وأنجبت واطلقت في عمر صغير، وأنها تحب أن يعيش الإنسان كل وقت في حياته ويعطيه حقه. وأشارت ريتا حرب إلى أنها أعطت كل مرحلة في حياتها وقتها الخاص على المستوى العملي والفني، وأن لديها عدة مواهب استثمرتها بطريقة صحيحة وكانت سبب نجاحها.

وأكدت أن كل الأعمال التي قامت بها جميعها صحيحة وجيدة. وتحدثت ريتا حرب أيضًا عن طليقها وأكدت أنه لم يكن يصرف على أولادهما وكانت معاملته سيئة وغير جيدة، وأنه لم يعد يرى أولاده بعد الطلاق.

ريتا حرب هي إعلامية وعارضة أزياء وممثلة لبنانية بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء واشتهرت من خلال عدة برامج تلفزيونية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى