رياضة

بركلات الترجيح.. كرواتيا تواجه مصر في كاس العاصمة بعد الفوز علي تونس

راندا عبد العزيز

كأس العاصمة الإدارية، تأهل منتخب كرواتيا لمواجهة منتخب مصر بعد فوزه على تونس، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت علي استاد القاهرة

انتهت المباراة بالتعادل السلبي وتم حسمها بركلات الترجيح لصالح كرواتيا بنتيجة 5-4.، تم إلغاء هدف تونس الأول بداعي التسلل بعد تدخل الحكم الفيديو “فار”.

الفائز من هذه المباراة سيواجه مصر في النهائي، بينما سيلعب الخاسر مع نيوزيلندا. يمكن مشاهدة المباراة على قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة.

تشكيلة تونس تضم بشير بن سعيد في حراسة المرمى، ووجدي كشريدة، وعلي العابدي، وأسامة الحدادي، وديلان برون، والجلاسي في خط الدفاع، وعيسى العيدوني، والغنداري، ومحمد علي بن رمضان في خط الوسط، وحمزة رفيعة وإلياس العاشوري في خط الهجوم.

منتخب تونس يتصدر المجموعة الثامنة في تصفيات كأس العالم 2026 وسيلعب مع غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى