رياضة

تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سيكون هدف تشيلسي ومانشستر سيتي التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يلتقيان في أول نصف نهائي على ملعب ويمبلي اليوم السبت 20-4-2024 .

وصعد مانشستر سيتي إلى النصف النهائي بعد الفوز على هدرسفيلد تاون وتوتنهام هوتسبر ولوتون تاون ونيوكاسل يونايتد، بينما تأهل تشيلسي بعد تجاوز ريستون نورث إند وأستون فيلا وليدز يونايتد وليستر سيتي. ويواجه بيب جوارديولا مخاوف جديدة بسبب الإصابات التي تعيق استعداداته قبل المباراة، حيث يشعر بالقلق بشأن جاهزية كيفين دي بروين وهالاند ومانويل أكانجي الذين طلبوا الخروج أثناء مباراة ريال مدريد بسبب إصابات طفيفة.

وسيحل ستيفان أورتيجا محل إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، وسيتكون خط الدفاع من ريكو لويس وجون ستونز وروبين دياس وجفارديول، أما في وسط الملعب فسيكون رودري محورًا. ومن المتوقع أن يكون دي بروين جاهزًا للمشاركة في البداية إلى جانب فودين وألفاريز وجيريمي دوكو، بينما سيقود هالاند هجوم مانشستر سيتي.

أما فريق تشيلسي فليس متأكدًا من جاهزية إينزو فيرنانديز، وسيكون جالاجر في المحور المزدوج إلى جانب كايسيدو إذا لم يتمكن فيرنانديز من المشاركة. وفي الهجوم، سيعتمد بوتشيتينو على مادويكي وبالمر وسترلينج خلف المهاجم الوحيد نيكولاس جاكسون.

تشكيلة مانشستر سيتي (4-1-4-1): أورتيجا – لويس – ستونز – دياس – جفارديول – رودري – فودين – دي بروين – ألفاريز – دوكو – هالاند.

تشكيلة تشيلسي (4-2-3-1): بيتروفيتش – جوستو – تشالوبا – سيلفا – تشيلويل – كايسيدو – فيرنانديز – مادويكي – بالمر – سترلينج – جاكسون.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى