اخبار الفن

موعد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخراني في رمضان 2024

أعلنت فضائية قناة دي ام سي عن موعد الفنان يحيي الفخراني  “عتبات البهجة”، وذلك في سباق مسلسلات رمضان 2024.

تدور قصة مسلسل “عتبات البهجة” في سباق مسلسلات رمضان 2024 للنجم الكبير يحيى الفخراني في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يسلط العمل الضوء على أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده.

المسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف مدحت العدل، ومأخوذ عن رواية إبراهيم عبدالمجي. يشارك في بطولة المسلسل الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، سما إبراهيم، خالد شباط، وفاء صادق.

من المقرر عرض مسلسل “عتبات البهجة” في سباق مسلسلات رمضان 2024 على قناة دي ام سي في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، وسيتم إعادة عرضه في الثانية عشر مساءً والساعة الخامسة صباحًا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى