اخبار الفن

تفاصيل الحلقة الاخيرة من “نعمة الأفوكاتو”.. زواج مي عمر وإعدام أحمد زاهر

نعمة الأفوكاتو.. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حكم الإعدام بحق “صلاح” أحمد زاهر بعد قتله زوجته الثانية “سارة” أروى جودة، و في الوقت نفسه، تزوجت نعمة “مي عمر” الزوجة الأولى لـ”صلاح” من ياسين الألفي ـ عماد زيادة.

في الحلقة الأخيرة، علمت “نعمة” بحملها من “صلاح” وقررت الانتقام منه بالقانون. بعد أن رصدت “نعمة” “سارة” مع “ياسين الألفي”، أخبرت “صلاح” الذي غضب وتوجه إلى فيلا “الألفي” حيث وجد “سارة” تغادر بسيارتها.

بينما كانت “سارة” في البنك لإيداع الأموال التي حصلت عليها من “ياسين الألفي”، اعتقد “صلاح” أنها سرقت أمواله. وعندما وصل إلى شقته وجد “سارة” تتحدث مع “الألفي”، واندلعت مشاجرة بينهما.

في نهاية المطاف، قتل “صلاح” “سارة” بعد رفضها إعطائه الأموال. تم القبض على “صلاح” ووجدته الشرطة وهو يحاول التخلص من جثة “سارة” وسرقة كاميرا المراقبة.

توجهت “نعمة”  إلى النيابة وتم الحكم بالإعدام على “صلاح”كما أخبرت “ياسين الألفي” بحملها من “صلاح” وتزوجته بعد ولادتها.

يدور مسلسل نعمة الافوكاتو حول قضية الخيانة الزوجية ومعاناة السيدة في المحافظة على علاقتها الزوجية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى