رياضة

الأهلي يهزم سيمبا بهدف نظيف في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

راندا عبد العزيز

انتهت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بينجامين مكابا الوطني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة، يعود الأهلي إلى القاهرة من دار السلام بفوز مهم، مما يجعل مهمة مباراة الإياب في القاهرة سهلة نسبيًا، في سعيهم للفوز بالبطولة الثانية عشرة.

تم تسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمد نبيل كوكا، بعد تسديدة خاطئة من أحد مدافعي سيمبا.

تشكيلة الأهلي في المباراة تضمنت مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول في خط الدفاع، ومروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا في وسط الملعب، وحسين الشحات وبيرسي تاو وموديست في خط الهجوم.

على مقاعد البدلاء، كانوا حمزة علاء ومحمود متولي وأكرم توفيق ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى