رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد السقوط أمام البنك الأهلي

راندا عبد العزيز

فريق الكرة الأول بنادي الأهلي سيواجه سيمبا التنزاني في المباراة القادمة ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

و تم إجراء قرعة دور الـ 8 في القاهرة يوم الثلاثاء الماضي وأسفرت عن مواجهة الأهلي لفريق سيمبا.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ 8 بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة للبطولة.

و في مباراة اليوم الثلاثاء، تعرض الأهلي للهزيمة الأولى في بطولة الدوري أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-4 في الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

بعد الهزيمة، يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، ولديه 8 مباريات مؤجلة. ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا في يومي 29 أو 30 مارس في تنزانيا، وستقام مباراة الإياب في مصر في يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى