رياضة

اتحاد الكرة يستجيب للأهلي و يعلن عودة ثنائي المنتخب الأولمبي

أعلن اتحاد الكرة استجابته لطلب النادي الأهلي وإعادة ثنائي المنتخب الأولمبي إلى صفوف الفريق.

وقد عقد محمد بركات، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي، جلسة مع المدير الفني للمنتخب البرازيلي روجيرو ميكالي لحسم مصير الثنائي الأهلاوي.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد طلبت عودة حمزة علاء وكريم الدبيس من معسكر المنتخب الأولمبي في الأحساء السعودية للانضمام إلى الفريق الأول والمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني.

وخلال الجلسة، قدم بركات توضيحًا للظروف التي يواجهها الأهلي قبل مباراته الهامة ضد سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأشار إلى غياباته الكثيرة ونقص عدد لاعبيه.

وقد وافق المدرب البرازيلي على وجهة نظر بركات، وتقرر سفر لاعبي الأهلي تقديرًا للمهمة الوطنية التي تنتظر الفريق في مباراته ضد سيمبا، حيث يعتبر الأهلي سفيرًا لمصر في البطولة القارية، وفقًا لبيان اتحاد الكرة.

وأشار البيان إلى أن هذا القرار يأتي لتعزيز التعاون المتبادل بين المنتخب الأولمبي والأهلي، خاصةً أن الأهلي يدعم المنتخب بشكل مستمر. وتمنى ميكالي التوفيق للأهلي في مباراته المقبلة، بالإضافة إلى جميع الأندية المصرية التي تمثل مصر في البطولات الخارجية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى