رياضة

الهلال يفوز على الإتحاد ويتاهل لنصف نهائي ابطال آسيا

تمكن فريق الهلال من تحقيق فوز مهم على الاتحاد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الرياضي (الجوهرة المشعة)، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبهذا الفوز، تأهل الهلال إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين 4-0 بعد فوزه في مباراة الذهاب أيضًا بنتيجة 2-0.

سجل ياسر الشهراني ومالكوم هدفي الهلال في الدقيقتين 61 و95 على التوالي، وفي الدقيقة 90، تم طرد النجم المغربي عبد الرازق حمد الله بعد اعتدائه على لاعب من الهلال في منتصف الملعب.

وجاء تشكيل الاتحاد بالشكل التالي: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، ومدالله العليان، لويز فليبي، أحمد حجازي، وفواز الصقور في خط الدفاع، وفابينيو، فيصل الغامدي، وأحمد الغامدي في خط الوسط، ومروان الصحفي، روماينيو، وعبدالرزاق حمدالله في خط الهجوم.

أما تشكيلة الهلال فكانت كالتالي: محمد العويس في حراسة المرمى، وعلي البليهي، ياسر الشهراني، كوليبالي، وسعود عبدالحميد في خط الدفاع، ونيفيز، سافيتش، وسلمان الفرج في خط الوسط، وسالم الدوسري، مالكوم، وميتروفتيش في خط الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى