رياضة

بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني

ريال مدريد وبرشلونة.. تبحث جماهير كرة القدم ومحبي الكرة العالمية على وجه التحديد عن القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث يأتي كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الموسم الحالي 2023-2024 من بطولة الليجا الإسبانية، حيث يسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق مع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

يلتقي فريق ريال مدريد، مع فريق برشلونة، وذلك في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، في المباراة التي ستقام على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض سيكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر .

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وبرشلونة، للمعلق التونسي عصام الشوالي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى