حوادث

بسبب 47 جنيه.. رجل يشعل النيران في زوجته بالبحيرة

تعرضت امرأة في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة لحادث مروع عندما قام زوجها بإضرام النيران في جسدها باستخدام البنزين بسبب 47 جنية، حيث تعرضت المرأة لحروق خطيرة من الدرجة الثالثة وتم نقلها على الفور إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

وفي تصريح لشقيق الضحية، أكد أن هذا الاعتداء لم يكن الأول، حيث سبق وأن تعرضت شقيقته للضرب عدة مرات من قبل زوجها. وأوضح أن الزوج، البالغ من العمر 47 عامًا، يعمل سائق، كان عليه قرضين، وهي ضمناه فيه وذهبت لسداد القرض، فوجئت بغرامة تاخير بمبلغ 47 جنيها.

وأضاف شقيق المجني عليها أن الزوج بتعنيف شقيقته وتهديدها بالقتل بعد أن أشعل النيران في جسدها، وحاول إلقاؤها من شرفة الشقة، و تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الزوج، وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مضيفا انه بعد الحادثة، قام الزوج بتقديم شكوى ضد شقيقته متهمًا إياها بأنها من أشعلت النيران في نفسها نظرًا لإصابتها بمشاكل نفسية، على الرغم من أن هذا لم يكن صحيحًا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!