حوادث

مأساة حارة اليهود.. 4 ضحايا يحصدها حريق هائل وتساؤلات حول الأسباب

شهدت حارة اليهود بالقاهرة صباح اليوم السبت مأساة إنسانية مروعة، حيث لقي أربعة أشخاص حتفهم في حريق هائل نشب في مجموعة من المحال التجارية.

وقد هرعت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على النيران بعد جهود مضنية، إلا أنه كان الأوان قد فات لإنقاذ الضحايا الأربعة الذين قضوا اختناقاً بالدخان.

تفاصيل الحادث:

  • اندلاع الحريق: اندلع الحريق في الساعة الثانية عشرة ظهراً، وسرعان ما امتد إلى المحال المجاورة بسبب المواد القابلة للاشتعال التي كانت موجودة داخلها.
  • الضحايا: لقي أربعة أشخاص حتفهم في الحادث، بينهم عاملان واثنان من المارة، وتم نقل جثثهم إلى المستشفى لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة.
  • الأضرار المادية: لحقت أضرار مادية جسيمة بالمحال التجارية المتضررة، حيث احترقت البضائع والمحتويات بشكل كامل، وتقدر الخسائر المادية بملايين الجنيهات.
  • تحقيقات جارية: باشرت جهات التحقيق عملها في مكان الحادث، حيث قامت بمعاينة الموقع ورفع الآثار، واستجواب شهود العيان، وذلك للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وتحديد المسؤوليات.

التساؤلات المطروحة:

  • سبب الحريق: لم يتضح حتى الآن السبب الرئيسي لاندلاع الحريق، وهناك عدة احتمالات يتم التحقيق فيها، منها ماس كهربائي أو تماس في أسلاك، أو إهمال في التعامل مع المواد القابلة للاشتعال.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!