رياضة

سويسرا تواجه ألمانيا في معركة ملحمية بكأس يورو 2024.. شاهد البث المباشر

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة منتخبي ألمانيا وسويسرا في المباراة المقرر إقامتها على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 هو الساعة العاشرة مساءً على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد سويسرا في يورو 2024 هي قنوات بين سبورتس.

منتخب ألمانيا بقيادة جوليان ناجلسمان يسعى لتحقيق الانتصار الثالث له في مواجهته أمام سويسرا والصعود إلى الدور المقبل برصيد 9 نقاط. من جهتها، تطمح سويسرا إلى صدارة المجموعة بفوزها على ألمانيا وتحقيق رصيد 7 نقاط.

ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الثانية في يورو 2024 هو كالتالي: ألمانيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط، سويسرا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، إسكتلندا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والمجر في المركز الرابع بدون نقاط.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!