أخبار مصر

والله ما عملت حاجة.. انهيار سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع

بدأت محكمة جنايات مستأنف القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات استئناف قضية سائق أوبر المتهم بوفاة حبيبة الشماع، فتاة الشروق، والتي أدانته بالسجن لمدة 15 سنة مشددة وتغريمه 50 ألف جنيه وإلغاء رخصة القيادة.

وقد نفى السائق المتهم بالشروع في خطف حبيبة الشماع جميع التهم الموجهة إليه، وعندما سئل عن اتهامه بمحاولة خطفها، أجاب بأنه لم يفعل شيئًا، واكتفى القاضي بتلقي هذا الرد.

تم عقد الجلسة بشكل سري داخل غرفة المداولة، وحضر والد ووالدة وشقيقة حبيبة الشماع إلى قاعة المحاكمة في التجمع الخامس، في حين لم يحضر أي من أفراد عائلة المتهم محمود هاشم سوى صديقه فقط.

وقد أودعت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عاطف رزق، حيثيات حكمها في القضية رقم 1016 لسنة 2024 جنايات الشروق والمقيدة برقم 240 لسنة 2924 كلي القاهرة الجديدة، والمعروفة إعلاميًا بقضية حبيبة الشماع، وقد قضت المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة 15 سنة.

وأوضحت المحكمة في حيثياتها أنها قد استقرت في يقينها واطمأنت إليها وجدانها، وأرتاح لها ضميرها، وذلك بناءً على التحقيقات وجلسة المحاكمة التي تمت فيها. وتبين أن المتهم استخدم تطبيق أوبر لنقل حبيبة الشماع من مسكنها في مدينتي إلى الرحاب، وحضر المتهم وركبت معه في سيارته دون أن تعلم بنواياه السيئة، وانطلق بها بسرعة كبيرة في طريق السويس باتجاه القاهرة، وكان متعاطيًا للحشيش المخدر، ولم يلتفت لطلبها خفض صوت الموسيقى التي كان يستمع إليها خلال الرحلة، مما أثار انزعاجها وشكوكها في نواياه.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!