أخبار البحيرة

بث مباشر مباراة فرنسا و هولندا اليوم في يورو 2024

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة فريقي فرنسا وهولندا في بطولة يورو 2024.

حيث تستمر اليوم مباريات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، حيث يلعب منتخب فرنسا مباراة هامة ضد هولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات. وبالتالي، يتزايد الاهتمام بمعرفة موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 والقنوات التي ستنقلها بثًا مباشرًا.

ستقام مباراة فرنسا وهولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب ريد بول أرينا، وتأتي ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا 2024.

يتنافس منتخبا فرنسا وهولندا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبي بولندا وأستراليا. وقد تمكنت فرنسا من تحقيق الفوز في المباراة الأولى على حساب أستراليا بنتيجة 1-0، بينما فازت هولندا على بولندا بنتيجة 2-1.

ستنطلق مباراة فرنسا وهولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وسيتم بث مباراة فرنسا وهولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2024 عبر قناة beIN Sports Max 2.

وقد تم تعيين المعلق عصام الشوالي للتعليق على مباراة فرنسا وهولندا في الجولة الثانية من يورو 2024.

وفي ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا، يحتل منتخب هولندا المركز الأول برصيد 3 نقاط، يليه منتخب فرنسا بنفس الرصيد. بينما لم يحقق منتخب أستراليا أي نقاط، وكذلك منتخب بولندا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!