اخبار الفن

العمر مجرد رقم.. صابرين فى عمر الـ56 تعلن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح

تم تداول خبر زواج الفنانة صابرين على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعلنت صابرين بنفسها خلال مقابلة مع “الجمهور” أنها تزوجت من المنتج والموزع عامر الصباح قبل 6 أشهر.

وقد أقامت حفل زفافين، الأول في مصر والثاني في لبنان، وكانا بسيطين وعائليين. وأكدت أنها لم ترتدي فستان زفاف حقيقي، وكانت هذه مجرد تمثيل.

وفيما يتعلق بأعمال صابرين الفنية، شاركت في مسلسل “مسار إجباري” الذي عرض في رمضان 2024. يتناول المسلسل قصة كوميدية اجتماعية، وقد شارك في بطولته عصام عمر وأحمد داش وبسمة ونور إيهاب وجوري بكر. صابرين قامت بتجسيد دور والدة عصام عمر في العمل، وتمت كتابته بواسطة ورشة كتابة تحت إشراف باهر دويدار.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!