تقارير

سعر الذهب بعد الارتفاع الأخير.. عيار 21 مفاجأة

سعر الذهب

 

 

كتب : حبيبة حسن قطب

 

تشهد أسعار الذهب اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 ارتفاع جديد وملحوظ بحسب اخر تحديثات في مصر .

 

وسوف نقدم لكم اسعار الذهب اليوم الخميس 23 أكتوبر :

 

أسعار الذهب عيار 21 اليوم

 

قفز سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 3730 جنيهًا للبيع و3710 جنيهات للشراء، يعتبر هذا العيار الخيار الأول للمستهلكين في صناعة المجوهرات.

 

أسعار الذهب عيار 18 اليوم

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم: 3197 جنيهًا للبيع و3180 جنيهًا للشراء. يستخدم عيار 18 في صناعة المجوهرات الخفيفة والمزخرفة.

 

أسعار الذهب عيار 14 اليوم

 

بلغة سعر الذهب جرام الذهب عيار 14 اليوم 2493 جنيهًا للبيع و2480 جنيهًا للشراء، يعتبر هذا العيار الأقل نقاءً ويُستخدم في تصنيع بعض الحُلي الاقتصادية.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم :

 

سجل سعر الجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات من عيار 21،صباح اليوم الخميس 29840 جنيهًا للبيع و29680 جنيهًا للشراء، والجنيه الذهب يعتبر خيارًا مفضلًا للاستثمار لأنه لا يتضمن سعر المصنعية.

 

سعر الذهب بالمصنعية في مصر :

 

تتفاوت أسعار المصنعية من محل لآخر بناءً على عدة عوامل مثل جودة التصميم، التفاصيل الزخرفية، والفصوص المستخدمة، وعادةً ما تتراوح تكلفة المصنعية في محلات الصاغة المصريةبين 7% و10% من سعر الجرام الواحد. لذا، يفضل البعض شراء السبائك أو الجنيهات الذهبية للاستثمار، حيث أنها تخلو من تلك الرسوم العالية.

 

أسعار الذهب عالميًا اليوم

سجلت أسعار الذهب على الصعيد العالمي، ارتفاعًا جديدًا، وسجل سعر الأوقية (الأونصة) عند البيع 2735 دولارًا و2734 دولارًا للشراء.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!