تقارير

ظاهرة غريبة.. ما قصة الـ 5 جنيهات المغسولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

الخمسة جنيه المغسولة

كتب – جودي عاطف

 

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ 5 جنيهات مغسولة، ولم تظهر الكتابة إلا في الضوء، مما أثار دهشة المتابعين وجعلهم يتساءلون كيف تم غسلها.

 

منذ حوالي شهرين ظهر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه صاحبه: كلما ركبت المواصلات العامة، لازم آخذ الـ 5 جنيهات المغسولة، هو الرجل الذي كان معه الـ 5 جنيهات قام بغسلها دون أن يدرك ذلك.

 

بعد ذلك رد عليه أحد أصدقائه ساخرًا قائلاً: إنه كان يحاول بالتأكيد غسل الأموال للقيام بغسيل الأموال، ومن هنا بدأت الدهشة والأسلوب المضحك على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس الفيس بوك فقط بل على جميع منصات التواصل الإجتماعي.

 

ولم يكتفِ هذا الشخص بالتعليق فقط، بل تم تداول العديد من المنشورات وأصبحت الـ 5 جنيهات ترندًا على فيسبوك، فكتب أحد المتابعين: إنها ظاهرة غريبة ومحيرة أن كل الـ 5 جنيهات الموجودة في البلاد تقريبًا مغسولة!!

 

وفي السياق: لم يكتشف أحد حتى الآن سبب ظهور الـ5 جنيهات المغسولة، لكن الحيرة زادت وأصبحت الآراء مشكوك فيها وتم تداول الأمر بشكل مرعب وأصبح مضحكا للغاية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!