اخبار الفن

من هي الفنانة عفاف مصطفى بعد تصدرها الترند

سجل اسم الفنانة عفاف مصطفى حضورًا بارزًا على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد أن عبرت عن استيائها من قلة الفرص الفنية المتاحة لها.

وأشارت إلى أنها، ولأول مرة بعد مشاركتها في 40 مسلسلًا خلال شهر رمضان، ستغيب عن السباق الرمضاني، مما جعلها تلازم المنزل لأسباب غير معروفة، وهو ما أثار تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه الفنانة القديرة.

وليس هذا الوضع جديدًا، فقد سبق أن عانى الفنان أحمد عزمي من أزمة مشابهة، حيث عبر عن مشاعره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، لكن سرعان ما تواصلت معه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعقدت معه اتفاقيات لأعمال فنية جديدة. فهل سيكون مصير عفاف مصطفى مشابهًا؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

من هي عفاف مصطفى؟
كتبت الفنانة عفاف مصطفى عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: “أتردد في الحديث عن مشاعري لأتجنب التعرض للتجريح من بعض الأشخاص، لكنني أريد أن أكون صادقة، أنا في أزمة. في وطني الفني، هناك 40 مسلسلًا لرمضان، ولأول مرة أجد نفسي جليسة المنزل لأسباب غير معروفة. كنت أواسي نفسي في الأشهر الماضية لعدم وجود عمل، واعتبرت ذلك لحظات تأمل، لكن الآن أقول لنفسي: قضاء الوقت هكذا…”

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!