أخبار البحيرة

شركة مياه البحيرة تطلق سيارات خدمة العملاء المتنقلة لتعزيز التحول الرقمي وتوعية المجتمع بترشيد استهلاك المياه بقرى الابعاديه بمركز دمنهور 

محمد فلفل

 

 

في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان” وتحت شعار “الميه في خدمتك”، تواصل شركة مياه البحيرة جهودها لتعزيز التحول الرقمي وتوعية المجتمع بأهمية ترشيد استهلاك المياه من خلال إطلاق سيارات خدمة العملاء المتنقلة في قرية الابعاديه بمركز دمنهور .

توفر هذه السيارات خدمات متنوعة تشمل التعاقد على العدادات، شحن الكروت مسبقة الدفع، سداد الفواتير، الاستعلام عن الفواتير، تقديم الشكاوى، وتنفيذ أعمال تطهير خزانات المياه، مع التركيز على خدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في المناطق التي لا تتوفر فيها مراكز خدمة العملاء.

وأكد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس الشركة، أن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز التواصل مع المواطنين في جميع أنحاء المحافظة وتوعيتهم بخدمات الشركة، مع التأكيد على أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الآمن لشبكات الصرف الصحي لضمان استدامة الموارد المائية وتحسين جودة الحياة. وأشار إلى أن الحملة تأتي ضمن خطة الشركة لتحقيق التحول الرقمي وتسهيل وصول الخدمات إلى المناطق النائية والمحرومة.

 

وفي ختام تصريحه، دعا رئيس الشركة المواطنين للاستفادة من الخدمات المتاحة عبر السيارات المتنقلة والتواصل مع الشركة عبر الخط الساخن 125 لأي استفسارات أو شكاوى.

كما أعرب المهندس محمد سعيد نشأت عن شكره وتقديره لكل الفرق العاملة التي ساهمت في إنجاح هذه المبادرة، مشيرًا إلى أن الشركة ستواصل العمل على تطوير خدماتها لضمان تلبية احتياجات المواطنين في أسرع وقت ممكن، وتوسيع نطاق الخدمات لتشمل جميع الفئات المجتمعية في كافة أنحاء المحافظة.

 

وأكد على التزام الشركة بتحقيق الاستدامة البيئية من خلال تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها، إلى جانب تحسين البنية التحتية لشبكات المياه والصرف الصحي بما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة تلبي تطلعات المواطنين وتساهم في تحسين مستوى المعيشة.

 

، في إطار جهود شركة مياه البحيرة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، صرح المهندس محمد الطنيخي، مدير فرع دمنهور ريف، بأنه تم إجراء استطلاعات لآراء المواطنين حول مستوى الخدمات المقدمة ومدى رضاهم عنها. كما تم تسجيل وحصر الشكاوى بهدف تحسين جودة الخدمات وتلبية احتياجات العملاء. وقد أعرب الأهالي عن شكرهم للشركة على هذه الخدمات، حيث شهدت القرى حضوراً كبيراً من الأهالي لتلقي الخدمات، والتي تشمل التعاقد على العدادات، شحن الكروت مسبقة الدفع، سداد الفواتير، الاستعلام عن الفواتير، وتقديم الشكاوى. هذا وقد تواجدت سيارات خدمة العملاء لمياه الشرب والصرف الصحي في هذه القرى لتوفير الخدمات بشكل مباشر وسريع.

في النهاية، جدد رئيس الشركة دعوته للمواطنين للتعاون مع الشركة في الحفاظ على الموارد المائية والمشاركة الفعالة في جهود التوعية المستمرة، مؤكداً أن نجاح مثل هذه المبادرات يعتمد بشكل كبير على التفاعل الإيجابي من قبل المجتمع، لضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!