رياضة

لحظة بلحظة.. بث مباشر مباراة ريال مدريد و فياريال في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد و فياريال.. تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفياريال حيث سيكون الريال على موعد مع مباراة صعبة أمام ضيفه فياريال بحثا عن حصد ثلاث نقاط جديد.

تقام مباراة ريال مدريد و فياريال اليوم السبت الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى الريال في هذه المباراة لتفادي تلقي الخسارة الأولى في الدوري، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث، في أول ثماني مباريات بالدوري، وهو ما جعله يحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط عن برشلونة.

ويأمل الريال في العودة لطريق الانتصارات بالدوري بعدما تعادل في الجولة الماضية 1/1 في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

مهمة الريال لن تكون سهلة أمام فياريال، الساعي هو الآخر لحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي والاستمرار في المنافسة على القمة لاسيما وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف الريال، و4 نقاط خلف برشلونة المتصدر.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة فياريال في الدوري الإسباني

أندري لونين

ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال

لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي

جود بيلينجهام

فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024-2025

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط وستخصص لمباراة ريال مدريد وفياريال قناة beIN Sports HD 3.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!