رياضة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتوجه الأنظار إلى ملعب سيلهورست بارك حيث ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس، اليوم السبت تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستُبث مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية لمباريات البريميرليج في مصر والعالم والشرق الأوسط.

موقف ليفربول وكريستال بالاس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط.

مهمة جديدة لمحمد صلاح لمواصلة التألق

يسعى النجم المصري محمد صلاح لمواصلة تألقه مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد مساهمته في الهدفين اللذين سجلهما الفريق ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد أن صنع الهدف الأول.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!