رياضة

المدير الفني لفريق ريال مدريد يعلق على استبعاد مبابي من معسكر منتخب فرنسا

علّق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على استبعاد النجم الفرنسي كيليان مبابي من معسكر منتخب فرنسا استعدادًا لمواجهتي الكيان الصهيوني وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني غدًا السبت 5 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال أنشيلوتي: “يقدم فياريال أداءً جيدًا للغاية، ودائمًا ما يتمركزون بشكل جيد على أرض الملعب. ستكون مباراة الغد صعبة، وهي فرصة لنا لإعادة التواصل ولعب كرة قدم جيدة مرة أخرى.”

وأضاف: “يمكن للجميع أن يعبّروا عن آرائهم كما يريدون، لكن لا شيء يتغير بناءً على ما حدث يوم الأربعاء. هناك أوقات تحتاج فيها إلى إعادة التواصل، ويجب أن يتم ذلك بسرعة. أحيانًا تجعلك السلسلة الجيدة تعتقد أنك لا تقهر، لكن الهزيمة تعيدك إلى الواقع. ما زلنا بعيدين عن مستوانا المطلوب، ولدينا لاعبين ليسوا في أفضل حالاتهم، لكننا لسنا بعيدين عن المكان الذي نريد أن نكون فيه.”

وعن عدم استدعاء مبابي لمنتخب فرنسا، قال أنشيلوتي: “يبدو أن لديه مشكلة.”

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!