أخبار البحيرة

علاقة عاطفية مع زوجة خالة.. حل لغز العثور على جثة شاب في شرفة منزل جدته بقرية في البحيرة.

شهدت إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبوحمص بمحافظة البحيرة حادثة غريبة، حيث لقي شاب مصرعه أثناء محاولته التسلل عبر السطح لمقابلة زوجة خاله، التي تربطه بها علاقة عاطفية، داخل الشقة. وقد اختل توازنه وسقط، مما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

تمكنت مباحث البحيرة، برئاسة اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي، بالتعاون مع ضباط مباحث مركز أبوحمص، من كشف غموض العثور على جثة شاب جامعي في بلكونة خلفية بمنزل جدته بإحدى قرى مركز أبوحمص، في ظروف غامضة. وتبين أن هناك علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة خاله، التي تكبره في العمر. وأثناء محاولته التسلل عبر السطح لمقابلتها داخل الشقة، اختل توازنه وسقط، مما أدى إلى إصابته

. وتم تحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الحسيني، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، التي أصدرت تصريحًا بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

ترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة أبو حمص بورود بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة  محمد ع ن 25 سنة  حاصل علي ليسانس اداب مسجى على وجهه بأرضية بلكونة بالطابق الأرضي بمنزل جدتة لوالدتة، وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح رضية بالرأس وكسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسرى.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد سمير رئيس مباحث المديرية،  والمقدم شريف عبد العال لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث تبين من التحريات ان المجنى عليه يقيم فى قرية أخرى وتسلل لمنزل جدتة وصعد لسطح المنزل  لوجود علاقة عاطفية بينه و بين زوجة خاله الذى يعمل خارج مصر لمقابلتهاوأثناء نزوله من أعلى سطح المنزل للدخول للشقةفى الطابق الثانى من خلال البلكونة إختل توازنه وسقط وسقط أرضا مما تسبب في إصابتة التى أودت بحياتة.

بإستدعاء المذكورة أعترفت بوجود علاقة عاطفية بينها والمجنى عليه وأضافت أنه قام بالإتصال بها من خلال الهاتف الذى خصصتة له فقط وأبلغه بحضوره لمقابلتها من خلال الدلوف من أعلى سطح المنزل حتى لا يراه أحد   وأثناء نزوله سقط أرضا وحدثت إصابتة التى أودت بحياتة ،تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!