أخبار البحيرة

إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم سيارتين زراعي البحيرة

أصيب 11 شخصًا بجروح وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على طريق القاهرة-الإسكندرية الزراعي، بالقرب من كوبرى إيتاى البارود في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث لبدء التحقيقات.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة بلاغًا من مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

أظهرت الفحوصات إصابة كل من: “محمد صبحي سعيد محمد” (30 عامًا) من إيتاى البارود، الذي يعاني من اشتباه كسر في الجمجمة، و”حمدي فتحي الشرقاوي” (50 عامًا) من دمنهور، الذي يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، و”هدى فهمي سيد” (35 عامًا) من أبو حمص، التي تعرضت لجروح متفرقة في الرأس والوجه وكدمات وسحجات، و”محمود منازع مرسي” (42 عامًا) من أبو حمص، الذي يعاني من جروح وكدمات متفرقة، و”جنا رأفت شحاتة” (8 سنوات) من أبو حمص.

كما أصيب كلا من، “إيهاب عبد الفتاح حماد” 30 عاما، مقيم بإيتاى البارود، مصاب بجروح متفرقه بالوجه، “عنايات عبد العزيز إبراهيم” 47 مقيمه بإيتاى البارود، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس وكدمات متفرقه بالجسم، “شيماء حمدى محمد” 29 عاما، مقيمه بالقاهرة، مصابه بسحجات متفرقه بالجسم، “موسى هيثم حسن” 4 سنوات، مقيم بالقاهرة، مصاب بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، “مصطفى حسين القمحاوى” 27 عاما، مقيم بدمنهور، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم، و”محمود فرحات عبد الحكيم” 20 عاما، مقيم بإيتاى البارود، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!