رياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر بدوري أبطال أوروبا

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان في تمام الساعة 10 مساءً ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مانشسترسيتي و انتر ميلان.. يستعد مانشستر سيتي لاستقبال إنتر ميلان في أولى مبارياتهما بدوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب “الاتحاد” اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ستبدأ المباراة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024/2025، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD.

في النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، ستبقى جميع الفرق الـ36 في مجموعة واحدة، حيث ستخوض كل منها 8 مباريات تم تحديدها بشكل عشوائي. الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن ستتأهل مباشرة إلى دور الـ16.

يمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!