رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ليفربول وميلان.. تتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم إلى ملعب سان سيرو في إيطاليا، حيث يلتقي ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي في قمة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-2025 .

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة بين فريقين لهما تاريخ حافل من الإنجازات في هذه البطولة الكبرى.

استعدادات فريق ليفربول

يدخل ليفربول، تحت قيادة الهولندي أرني سلوت، المدير الفني للريدز، المباراة عازماً على بدء مشواره في دوري أبطال أوروبا بأفضل شكل ممكن، يمتلك الفريق تشكيلة قوية تضم لاعبين بارزين مثل محمد صلاح، داروين نونيز، وألكسندر أرنولد، ويطمح لاستعادة مجده الأوروبي وتحقيق اللقب هذا الموسم.

استعاد ليفربول توازنه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سلسلة من الانتصارات، ويدرك أن مواجهة ميلان على أرضه ستكون تحدياً صعباً.

استعدادات فريق ميلان

من جهته، يدخل ميلان تحت قيادة البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق، المباراة بحماس كبير لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه وأمام جماهيره. الفريق الإيطالي، بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، يعيش فترة من الاستعدادات الجادة لتحقيق النجاح في هذه المباراة.

من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول و ميلان في دوري أبطال أوروبا كالتالي وفقًا لرؤية الهولندي أرني سلوت، المدير الفني للريدز.

تشكيل ليفربول ضد ميلان الإيطالي

حراسة المرمى أليسون بيكر
خط الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- إبراهيما كوناتي- أندي روبيرتسون
خط الوسط أليكسيس ماك أليستر- ريان جرافنبيرخ- دومينيك سوبوسلاي
خط الهجوم لويس دياز- ديوجو جوتا- محمد صلاح

 

بينما سيكون تشكيل ميلان ضد ليفربول في دوري الأبطال كالآتي

الحارس الأساسي مايك ماينان
الدفاع إيميرسون رويال- ماتيو جابيا- فيكايو توموري- ثيو هيرنانديز
وسط الميدان تيجاني ريندرز- يوسف فوفانا- روبن لوفتس تشيك
الهجوم كريستيان بوليسيتش- تامي أبراهام- رافائل لياو

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!