رياضة

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 17-9-2024

تستعرض “البحيرة اليوم” مجموعة من المباريات الهامة التي ستقام في ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

في دوري أبطال آسيا، يلتقي الريان القطري مع الهلال .

كما يستضيف فريق يونج بويز نظيره أستون فيلا في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، وفي نفس التوقيت، يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع آيندهوفن الهولندي.

أما في الساعة العاشرة من مساء اليوم، ستكون المواجهات الأكثر إثارة، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني مع شتوتجارت الألماني، بينما يخوض بايرن ميونخ الألماني مباراة سهلة نسبيًا أمام دينامو زغرب.

ومن المحتمل أن تكون المباراة الأبرز في هذه المرحلة هي تلك التي تجمع بين ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى مواجهة سبورتينج لشبونة البرتغالي مع ليل الفرنسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!