أخبار مصر

استعلم فور ظهورها.. رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. يبحث العديد من طلاب الدور الثاني عن رابط نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024، مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها.

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء كنترول الثانوية العامة من مراحل التصحيح ورصد الدرجات، ويتم الآن تجهيز النتيجة لعرضها على الوزير.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

بعد عرض النتيجة على الوزير، سيقوم محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باعتماد نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 رسميًا لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

بعد اعتماد النتيجة، سيتمكن طلاب الشعبتين الأدبية والعلمية من الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال الدخول على الرابط التالي: مــن هنـــــــــــــــــــــا .

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
2. اختيار مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.
3. الدخول على بوابة الثانوية العامة.
4. الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.
5. كتابة رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة.

ماراثون امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024

انطلقت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024 للشعبتين الأدبية والعلمية يوم السبت الموافق 24 أغسطس الماضي، واستمر ماراثون الامتحانات حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!