رياضة

البرتغال تطمح لتأكيد تفوقها على أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب البرتغال اليوم الأحد، منتخب أسكتلندا في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب دا لوز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا

تبدأ المباراة بين البرتغال وأسكتلندا اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستُبث عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

يسعى منتخب البرتغال لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه على كرواتيا في الجولة السابقة، بينما يأمل منتخب أسكتلندا في تعويض خسارته أمام بولندا في الجولة الأولى.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب بولندا الذي يحتل المركز الثاني، بينما يتذيل منتخب أسكتلندا وكرواتيا الترتيب بدون نقاط.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!