أخبار البحيرة

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم ترلا وملاكي بالبحيرة

لقي شخص مصرعه، فيما إصيب آخر بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما تريلا والأخرى سيارة ملاكي، بطريق دمنهور دسوق في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى دمنهور التعليمي تحت إشراف جهات التحقيق، بينما تم نقل المصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى مركز شرطة دمنهور بلاغًا عن الحادث الذي وقع أمام قرية بني هلال، حيث توفي أحمد محمد عبد المنعم مليجي، البالغ من العمر 31 عامًا، من قرية بني هلال، بينما أصيب إسلام سعيد محمد، 27 عامًا، من دسوق، بكدمات وسحجات متعددة وكسر في الحوض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتقوم الجهات المعنية بالتحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه وظروفه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!