اخبار الفن

وصول عصام صاصا الي المحكمة لمحاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات

وصل منذ قليل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، لحضور جلسة محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وكانت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا، وأصدقاؤه حريصين على حضور الجلسة لدعمه، كما حضر فريق من المحامين للدفاع عنه.

وقد أمرت النيابة العامة بإحالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات، حيث وُجهت له تهمة القتل الخطأ بعد أن تسبب في وفاة أحد المواطنين دهسًا بسيارته على الطريق الدائري بالمنيب، بالإضافة إلى قيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة.

وفي سياق متصل، ألقت قوات الأمن القبض على عصام صاصا يوم السبت الماضي بعد عودته من الخارج، وذلك على ذمة قضية تتعلق بدهس شخص على الطريق الدائري واتهامه في قضية تزوير.

واعترف مطرب المهرجانات خلال التحقيقات بأنه لم يقصد دهس الضحية، وأنه كان يحاول عبور الطريق من مكان غير مخصص للمشاة، مما أدى إلى وقوع الحادث. وأكد أنه نزل من سيارته على الفور وحاول إنقاذ الضحية، ولم يهرب من موقع الحادث.

بعد التحقيق معه، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنان بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، مع عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له. وأظهرت نتائج التحليل أن نجم المهرجانات يتعاطى المخدرات، مما دفع النيابة العامة لإحالته إلى الجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

وكشف أمر الإحالة أنه في 6 مايو 2024، أحرز عصام صاصا بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش، بالإضافة إلى جوهر مخدر الأمفيتامين والميثامفيتامين، وكذلك الترامادول، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتسبب عصام صاصا، عن طريق الخطأ، في وفاة المدعو أحمد مفتاح أحمد محروس، نتيجة إهماله وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح، حيث قاد سيارته في حالة تعرض المشاة للخطر تحت تأثير المواد المخدرة المذكورة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!