رياضة

مصرع 4 شباب غرقاً أثناء الاستحمام في ترعة قرية دمشلي بالبحيرة

شهدت قرية دمشلي التابعة لمركز كوم حمادة في جنوب محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، حادثاً مأساوياً حيث لقي أربعة شباب حتفهم غرقاً في مياه ترعة الرياح البحيري. وقد تم انتشال ثلاث جثث، بينما لا يزال العمل جارياً على انتشال الجثمان الرابع بواسطة قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة كوم حمادة بلاغاً من مأمور المركز يفيد بغرق أربعة أشخاص أثناء استحمامهم في مياه الترعة، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع الحادث. كما هرعت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري وعدد من سيارات الإسعاف إلى المكان.

وبالفحص، تبين أن الشباب الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين العشرينات، كانوا يستحمون في الترعة عندما غرقوا. وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثامين كل من: محمد هشام الكشكي، عبد العزيز عادل عطية، محمد مبروك محمد مصباح، بينما تستمر عمليات البحث عن جثمان الشاب الرابع ومهند محمد عرفه سليمان، وجميعهم من سكان قرية دمشلي.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!