رياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

تقدم البحيرة اليوم اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ساعيًا لتحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف. وقد عمل الجهاز الفني على معالجة السلبيات التي ظهرت في المباراة الماضية لتفادي تكرارها اليوم.

وطالب المدير الفني اللاعبين باستغلال الفرص المتاحة للتسجيل، كما أكد على أهمية غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس للحد من خطورتهم.

اختتم الزمالك تدريباته مساء أمس على ملعب النادي، قبل أن يختار المدير الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للدخول في معسكر مغلق.

و يغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كل من أحمد حمدي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، ومحمد صبحي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أحمد مصطفى زيزو، محمد شحاتة، زياد كمال، وحسام عبد المجيد لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

من جهة أخرى، يسعى فريق الجونة بقيادة المدرب علاء عبد العال لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الدوري.

يفتقد الجونة خدمات أحمد حسام مدافع الفريق بسبب الإصابة، وصبحي سليمان ومحمد عبد الجواد للإيقاف، وأحمد محمود لأسباب فنية.

حرص الجهاز الفني للجونة على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة، مشددًا على صعوبة المواجهة نظرًا لقوة الزمالك وامتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين. وطالب علاء عبد العال لاعبيه بضرورة مراقبة مفاتيح لعب الفريق الأبيض للحد من خطورتها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!