رياضة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مباراة تاريخية أمام منتخب باراجواي في دور الثمانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ستكون هذه المباراة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق حلم التأهل ومواجهة الفائز من مباراة الأرجنتين وفرنسا.

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُبث عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الأولمبياد.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام باراجواي
– حراسة المرمى: حمزة علاء
– خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس
– خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا
– خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل

يُذكر أن منتخب مصر الأولمبي حقق نجاحات ملحوظة في دور المجموعات، حيث تصدر مجموعته بعد الفوز على أوزباكستان بهدف كوكا، والتعادل مع جمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى الفوز التاريخي على المنتخب الإسباني.

جاهزية المنتخب الأولمبي
شارك جميع اللاعبين في التدريب الأخير أمس، استعدادًا لمواجهة باراجواي اليوم الجمعة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

 

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يسعى منتخب مصر إلى مواصلة مشواره الناجح في البطولة والتأكيد على قوة الكرة المصرية الشابة. أما منتخب باراجواي فيأمل في تحقيق مفاجأة والإطاحة بالفراعنة والصعود إلى الدور القادم.

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا المنتخبين مجموعة من اللاعبين الموهوبين والواعدين. ويتوقع الخبراء أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، وأن يحسمها التفاصيل الصغيرة.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!