اخبار الفن

انهيار ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي بجانبها في جنازة المنتجين ضحايا حادث الضبعة

 

شهدت جنازة المنتجين الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، الذين توفوا في حادث مأساوي على طريق الضبعة، حضورًا كبيرًا من نجوم الفن.

و قررت عائلة المنتجين إقامة العزاء في مسقط رأسهم بكفر الزيات في الغربية، حيث تجمع عدد من الفنانين مثل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وأحمد السقا وأحمد صلاح حسني ومحمد رجب وأحمد عيد.

في الساعات الأولى من صباح الجمعة، توفي المنتج تامر فتحي، الناجي الوحيد من الحادث، متأثرًا بإصاباته. وقد وصل إلى مستشفى العلمين في حالة حرجة، حيث عانى من نزيف في المخ والرئة وكسور متعددة. رغم جهود الأطباء لإنقاذه، توفي بعد أن توقف قلبه ثلاث مرات.

وقع الحادث المروع أثناء سفر المنتجين الأربعة، حيث لقي الثلاثة مصرعهم وتم نقل تامر إلى المستشفى.

عبر عدد من الفنانين عن حزنهم، حيث كتب الفنان إدوارد على حسابه في “فيسبوك”: “لا أستطيع أن أصدق ما حدث. ربنا يرحمكم جميعًا، فقد كنت مع المنتجين الثلاثة قبل شهر في بيروت، وكنا نضحك معًا”.

**أعمال المنتجين الراحلين**

كان حسام شوقي يشغل منصب المشرف العام على الإنتاج في إحدى كبرى شركات الإنتاج الفني في مصر، حيث أشرف على العديد من الأعمال الناجحة مثل مسلسل “حق عرب” و”الحشاشين” و”الكبير أوي”.

أما محمود كمال، فقد شارك في إنتاج أعمال الزعيم عادل إمام، وكان له دور في مسلسلات مثل “فرقة ناجي عطا الله” و”العراف”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!