اخبار الفن

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل إثر حادث مروري بطريق الضبعة

تعرض قبل قليل حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجان الفنيان في الشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، لحادث مروري مؤسف على طريق الضبعة، أسفر عن وفاتهم الثلاثة على الفور.

وتوجهت قوات الأمن إلى موقع الحادث للتحقيق في أسبابه، وتقديم الإسعافات للمتوفين، لكن للأسف توفوا جميعًا.

يذكر أن المنتج محمود كمال شارك في العديد من الأعمال الناجحة مع الزعيم، وكان له دور بارز في مسلسلات مثل “فرقة ناجي عطالله” و”العراف” و”عفاريت عدلي علام” و”مأمون وشركاه” و”صاحب السعادة” و”استاذ ورئيس قسم”.

وفي ديسمبر الماضي، قام المنتج فتحي إسماعيل بإنتاج فيلمه الأول “أنا وابن خالتي” بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، وشاركه في الإنتاج المنتج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما يوم 4 يناير المقبل.

وكان حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج في شركة سينرجي، قد حضر حفل الليلة السعودية المصرية في دار الأوبرا في فبراير الماضي برفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!