أخبار البحيرة

أوائل الثانوية الازهرية 2024.. العاشر علمي : كنت بذاكر 10 ساعات يوميًا ولم اتفاجئ بالنتيجة

قال إسلام نبيل عبد السلام إسماعيل غلو، ابن مركز ايتاي البارود بمحافظة البحيرة الذي حصل على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية، بمجموع 645 درجة بنسبة مئوية 99.23%، إنه لم يكن متفاجئاً من تحقيقه هذا المركز.

وأوضح إسلام نبيل، الطالب في معهد الشهيد عقيد رامي حسانين، أنه كان يتوقع تحقيق مركز متقدم على مستوى الجمهورية بسبب اجتهاده خلال العام الدراسي، مشيراً إلى أنه كان يدرس لمدة 10 ساعات يومياً قبل الامتحانات.

وأضاف أن سر تفوقه يعود إلى الله أولاً، ثم والديه ومعلميه الذين دعموه خلال العام الدراسي، مؤكداً أنه لم يحدد بعد الكلية التي سيلتحق بها، ولكنه يعتقد أن جميع الكليات المتاحة له تتمتع بمجالات وسوق عمل جيدة.

وبالنسبة لنصائحه للطلاب الذين سيؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية في العام الدراسي المقبل، فقد أشار إلى ضرورة الالتزام بالصلاة والتقرب إلى الله، وزيادة ساعات المذاكرة إلى 12 ساعة يومياً خلال الثلاثة أشهر الأخيرة قبل الامتحانات، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!