أخبار مصر

ظهرت الآن.. بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

مع اقتراب موعد مؤتمر الأزهر لإعلان تفاصيل نتائج الثانوية الأزهرية 2024، بدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث بصورة كبيرة عن بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg لمعرفة نتيجة الثانوي الأزهري 2024.

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس.

بعد الإعلان الرسمي عن النتيجة في مؤتمر الأزهر، ستتاح نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بالأسماء من خلال كشوفات النجاح في المدارس، حيث سيتم عرض اسم الطالب ورقم الجلوس والنسبة المئوية التي حصل عليها.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في الحصول على النتيجة عبر الرابط الآتي.. اضغط هنـــــــــــــــــــــا ، بالإضافة إلى الخطوات الآتية التي يجب اتباعها:

1- دخول الطالب أو ولي الأمر على بوابة الأزهر الإلكترونية.
2- اختيار الطالب أو ولي الأمر “نتائج الطلاب” من القائمة الرئيسية.
3- إدخال الطالب أو ولي الأمر لرقم الجلوس
4_  يحدد الطالب أو ولي الأمر الفصل الدراسي الذي يراد معرفة النتيجة الخاصة به.
5 – بنقر الطالب أو ولي الأمر على أيقونة استعلام لظهور النتيجة.
6- تظهر نتيجة الطالب المراد معرفتها

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!