رياضة

حامل في الشهر السابع.. المجلس القومى للمرأة يشيد بالبطلة ندى حافظ لاعبة سلاح السيف

اشاد المجلس القومى للمرأة بالبطلة المصرية ندى حافظ، لاعبة سلاح السيف، التي شاركت في منافسات السلاح بـ أولمبياد باريس و استطاعت أن تنافس بقوة.

ويؤكد المجلس بالغ فخره بالأداء المشرف للبطلة المصرية التي أبهرت العالم بمشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا وهى حامل في الشهر السابع ، بل وتنافس بكل قوة وتحافظ على صحتها في ذات الوقت ، لتبعث رسالة بأن المرأة المصرية قوية وتستطيع تحقيق المعادلة الصعبة وهى الموازنة بين العديد من الأدوار والنجاح فيها جميعًا مهما كانت الظروف، ويؤكد المجلس أيضًا على أنها نموذج مشروف وملهم لكل فتاة وسيدة مصرية، متمنيًا لها تحقيق المزيد من النجاح والتوفيق.
تجدر الإشارة الى أن ندى حافظ تبلغ من العمر 26 عاما وتعمل طبيبة، حيث تخرجت في كلية طب قصر العيني، وشاركت في دورة الألعاب الأولمبية ثلاث مرات في ريو 2016 وطوكيو 2020 وباريس 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!