اخبار الفن

هند عاكف تثير الجدل بإطلالتها في افتتاح مهرجان المسرح القومي

«والله بطانة» .. هذا هو التعليق الذي أطلقته الفنانة هند عاكف على إطلالتها المثيرة للجدل في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح.

لم تمر إطلالة هند عاكف مرور الكرام، فقد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.

  • المؤيدون: رأوا أن إطلالة هند عاكف كانت جريئة ومبتكرة، وأنها تعكس شخصيتها القوية والمتمردة. كما أشادوا بجمالها وأنوثتها، واعتبروا أنها أضفت لمسة من البهجة على الحفل.
  • المعارضون: اعتبروا أن إطلالة هند عاكف كانت مبالغاً فيها وغير مناسبة لمثل هذا الحدث الرسمي. كما انتقدوا اختيار الألوان والتصميم، ورأوا أنها كانت مبتذلة وتفتقر إلى الرقي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!