أخبار مصر

شيخ الأزهر يجري اتصالا هاتفيا بـ أوائل الثانوية الأزهرية 2024

في خطوة تعكس حرص المؤسسة الأزهرية على تكريم المتميزين وتشجيعهم على المزيد من العطاء، أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف اتصالاً هاتفيًا بأوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية. وقد جاء هذا الاتصال كبادرة طيبة للتعبير عن فخر الأزهر الشريف بهؤلاء النوابغ، وتقديم التهنئة لهم على تفوقهم المميز.

خلال الاتصال، أشاد شيخ الأزهر بالجهود التي بذلها الطلاب وأولياء أمورهم والمعلمون للوصول إلى هذه النتيجة المشرفة، مؤكدًا أن هذا التميز هو ثمرة لتربية أزهرية أصيلة تقوم على العلم والعمل والفضيلة. وحث الطلاب على مواصلة الجد والاجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم العلمية والعملية.

كما أكد فضيلته على الدور الكبير الذي يقع على عاتق هؤلاء الطلاب في بناء مجتمع قوي ومتماسك، داعيًا إياهم إلى أن يكونوا قدوة حسنة لأقرانهم، وأن يساهموا في رفع شأن الأمة الإسلامية.

من جانبهم، عبر الطلاب عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من شيخ الأزهر، مؤكدين أن هذا الاتصال يمثل حافزًا كبيرًا لهم لمواصلة مسيرتهم العلمية، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لخدمة دينهم ووطنهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!