أخبار مصر

الأزهر يعقد مؤتمرًا صحفيّا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. غداً

تتصدر أوائل الثانوية الأزهرية 2024 مؤشرات بحث جوجل في الوقت الحالي، حيث ينتظر مئات الآلاف من الطلاب الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل من الشعبتين العلمية والأدبية. وهذه الخطوة تطمئن باقي الطلاب بشأن قرب الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية وإتاحتها إلكترونيا عبر بوابة الأزهر الشريف. وفي هذا التقرير، سنوضح لكم تفاصيل أوائل الثانوية الأزهرية وموعد الإعلان.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024 – 1446، هو ما ينتظره الطلاب بفارغ الصبر، وسيتم إعلانه ظهر غدٍ الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024. وسيعقد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، لإعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2024 لجميع الشُعب، والخروج ببيان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

ومن المقرر أن ينظم المركز الإعلامي للأزهر مؤتمر الصحفي الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية 2024 في مقر مشيخة الأزهر في القاهرة. وسيتم الإعلان عن تنسيق الجامعات لطلاب الأزهر الشريف بناء على نسبة النجاح العامة في نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 لهذا العام.

وبالعودة إلى أوائل الثانوية الأزهرية 2024، يجب التنويه بأن عدد الأوائل لا يقتصر على عشرة طلاب فقط، بل يمكن أن يزيد عن ذلك. وسيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024 بشكل يتضمن اسم الطالب رباعي، المعهد الأزهري التابع له الطالب والمحافظة، شعبته الدراسية علمي أو أدبي، مجموعه الكلي بالدرجات، مجموعه الكلي بالنسبة المئوية، والمركز الحاصل عليه.

بعد الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية 2024، سيتم إتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!