رياضة

منتخب مصر الأولمبي يواجه إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

يستعد منتخب مصر الأولمبي اليوم الثلاثاء لمواجهة قوية ضد منتخب إسبانيا في دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبعد تعادلهم في المباراة الأولى وفوزهم في الثانية، يسعى الفراعنة للفوز اليوم لضمان التأهل للدور المقبل. تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، يسعى الفريق لتحقيق النقاط الثلاث والمنافسة على الميدالية التاريخية.

وقد أجرى الفريق العديد من التدريبات استعدادًا للمباراة، بالإضافة إلى الجلسات التحفيزية التي عُقدت بواسطة لاعبين كبار مثل محمد النني، بهدف تحفيز اللاعبين وتحقيق الفوز على إسبانيا وضمان الصدارة في المجموعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!