أخبار البحيرة

رابط مباشر.. خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 من أكثر ما يبحث عنه طلاب الثانوية الأزهرية 2024 عبر محرك البحث العالمي جوجل منذ انتهاء الامتحانات.

وتستعرض البحيرة من خلال هذا التقرير كيفية الحصول نتيحة الثانوية الأزهرية و موعد إعلان نتائج الطلاب عبر الموقع الإلكتروني رسميا للعام الدراسي الحالي 2023-2024

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022
يستطيع الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية الأزهرية الاستعلام عن نتائجهم في جميع المواد من خلال الموقع الرسمي للازهر الشريف من خلال هذه الخطوات البسيطة:-

الدخول عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال هذا الرابط https://www.azhar.eg/splash.html

اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية الأزهرية.
تحديد نوع التعليم و الشعبة الدراسية.
كتابة بيانات الطالب الراغب في معرفة درجاته.
تدوين بيانات المعهد الأزهري والمنطقة التعليمية المقيد فيها الطالب.
تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحانات.
الضغط على كلمة عرض النتيجة.
ظهور درجات الطالب في الامتحانات كاملة والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

يترقب الألاف من الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج طلاب الثانوية للعام الدراسي الحالي 2023-2024 حيث لم يحدد قطاع المعاهد الأزهرية حتى الآن موعد للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 حيث اجريت الامتحانات من يوم 4 يونيو الماضي وحتى 7 يوليو 2022 داخل اللجان الامتحانية وفقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان.

ومن المقرر اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر و الإعلان عنها عقب الانتهاء من كافة أعمال الكنترول من تصحيح التي تجرى حاليا بشكل دقيق حتى يحصل كل طالب على حقه في درجات كافة المواد الدراسية كاملة ليلتحق بالكلية التي يرغب في درسة علومها.

وهذا العام، بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبى 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!