أخبار البحيرة

تجديد الثقة في اللواء محمود هويدي مديرا لأمن البحيرة.. استمراراً لمسيرة العطاء والنجاح

كتب: رضا علام

اصدر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية قراراً بتجديد الثقة في اللواء محمود عبد التواب هويدي، مديرا لأمن محافظة البحيرة، و يأتي هذا القرار ليعكس الثقة الكبيرة التي توليها القيادة السياسية والأمنية لكفاءة اللواء هويدي ونجاحه في إدارة شؤون الأمن بالمحافظة.

من هو اللواء محمود هويدي؟

اللواء محمود هويدي، شخصية أمنية بارزة، يتمتع بخبرة واسعة في مجال العمل الأمني. قبل توليه منصب مدير أمن البحيرة، شغل العديد من المناصب القيادية الهامة، مما أكسبه رؤية شاملة للتحديات الأمنية وكيفية مواجهتها. يتميز اللواء هويدي بقدرته على بناء علاقات قوية مع مختلف فئات المجتمع، مما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

أسباب تجديد الثقة:

  • النجاحات الأمنية: حقق اللواء هويدي العديد من النجاحات الأمنية خلال فترة توليه منصبه، حيث تمكن من الحد من معدلات الجريمة، والقضاء على العديد من البؤر الإجرامية، وتعزيز الأمن في مختلف المناطق بالمحافظة.
  • العلاقة مع المجتمع: حرص اللواء هويدي على بناء علاقات قوية مع مختلف فئات المجتمع، مما ساهم في تعزيز التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية، وبالتالي تحقيق الأمن والاستقرار.
  • القدرة على الإدارة: يتميز اللواء هويدي بقدرته على إدارة الأزمات واتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب، مما ساهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

مع تجديد الثقة في اللواء محمود هويدي، تتطلع محافظة البحيرة إلى مستقبل أكثر أمناً واستقراراً. من المتوقع أن يشهد الأمن بالمحافظة مزيداً من التطور والتحسن، وذلك بفضل الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها اللواء هويدي وفريقه.

يعد تجديد الثقة في اللواء محمود هويدي بمثابة تأكيد على أهمية الكفاءة والعمل الجاد في تحقيق الأمن والاستقرار. كما أنه يعكس حرص القيادة السياسية والأمنية على اختيار الكفاءات القادرة على تحمل المسؤولية والعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

 

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اعتمد حركة تنقلات مديرى القطاعات ومديرى الأمن لعام 2024 .

وشملت الحركة تعيين اللواء طارق راشد مديرا لأمن القاهرة و واللواء خالد عبد الحميد للأمن واللواء سامح الحميلي مديراً لأمن الجيزة واللواء عبد الوهاب الشيخ للوثائق

كما قد تم تعيين اللواء تامر رضوان لقطاع التفتيش والرقابة.

تم تعيين اللواء يوسف حمدين لوكيل الضرائب.

اللواء علاء عبد الخالق وكيل إدارة عامة.

تعيين اللواء محمد عاكف مدير بقطاع الأموال العامة.

وتم نقل العميد أحمد الديزل إلى أمن القليوبية.

قد تم تعيين اللواء علي نور الدين مدير البحث الجنائي بالقاهرة.

ايضا تم تعيين اللواء طه فودة نائب مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالقاهرة.

وتم تعيين اللواء جمال معوض نائب رئيس قطاع الأموال العامة.

ايضا تم تعيين اللواء محمد عبد الله لقطاع الحماية المجتمعية بدرجة مدير عام.

وتم تعيين اللواء جعفر عبد الغفار مديرا لنجدة القاهرة.

بينما تم تعيين اللواء إيهاب الشوبكشي مدير عام بقطاع الخدمات الطبية.

ايضا تم تعيين اللواء تامر موافي للإدارة العامة لتصاريح العمل.

تعيين اللواء عمرو إبراهيم مديرا لإدارة التهرب الضريبي

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!