رياضة

وسام أبو علي يسجل الهدف الأول في مرمي بيراميدز في دوري نايل 2024

أحرز وسام ابو علي، لاعب النادي الأهلي الهدف الاول في مرمي بيراميدز في قمة الجولة الـ 31 من بطولة دوري نايل علي ستاد الدفاع الجوي

 

تشكيل الأهلي.. طاهر وأبو علي والشحات يقودون الهجوم ضد بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد توفيق – محمود مرعي – محمد الشيبي – أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي – مهند لاشين – بلاتي توريه – وليد الكرتي – فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

قمة نارية بين الأهلي وبيراميدز في دوري نايل

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار سيناريو الفوز على بيراميدز، مثلما حدث في مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2، من أجل تقليص الفارق والاقتراب من صدارة جدول ترتيب دوري نايل ومن ثم التتويج باللقب في الموسم الجاري.

 

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على مودرن سبورت بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية من دوري نايل، ثم حقق فوزًا ثمينًا على الأولومنيوم بهدف نظيف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، تحت قيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، والثأر من الأهلي بعد هزيمته بثلاثية.

 

ويأمل فريق بيراميدز في توسيع الفارق مع الأهلي، في محاولة للحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري نايل هذا الموسم.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في دوري نايل

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 63 نقطة بعد خوض 25 جولة حتى الآن، خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة بعد خوض 28 جولة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!