أخبار البحيرة

أول اجتماع تنفيذي لـ محافظ البحيرة: تلبية احتياجات المواطنين بأعلى درجات الكفاءة والشفافية

محمد فلفل

عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم الاحد أول إجتماع للمجلس التنفيذي بعد توليها منصب المحافظ وذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، و كامل غطاس السكرتير العام المساعد.

و أكدت محافظ البحيرة على أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في مختلف القطاعات.

كما شددت على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات، وتلبية احتياجات المواطنين بأعلى درجات الكفاءة والشفافية.

كما وجهت بضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن بما يلى:-

* مراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية، مع تحديد جداول زمنية دقيقة للإنتهاء منها وفق المواصفات الفنية المقررة.
* تكثيف الجولات الميدانية الدورية لرؤساء المراكز لمتابعة الأسواق والمواقف، وضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، مع المرور الدوري على الأسواق العشوائية والتشديد على ترشيد الكهرباء.

* كما وجهت المحافظ بعقد جلسات تشاور مجتمعي مع المواطنين قبل البدء في أي مشروع، لضمان تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم.

* كما شددت المحافظ خلال الإجتماع أنه سيتم تقييم أداء الجميع وفق مستوى الإنجاز بملف التصالح والتقنين.

* كما وجهت بتفعيل دور الرائدات الريفيات لتوعية المواطنين بسرعة التقدم للتصالح.

وضمن مبادرة (١٠٠ مليون شجرة) شددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على ضرورة متابعة المبادرة، مع الإهتمام بزراعة مراكز الشباب والمدارس.

كما أعلنت عن خطة شاملة لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء، مع تشجيع المزارعين على إستغلال قش الأرز وعدم حرقه، والعمل على تحقيق عائد مادي من خلال بيعه لمصنع إنتاج الألواح الخشبية MDF الذي بدأ باكورة إنتاجه مؤخراً.

كما أكدت أنها ستتابع شخصياً منظومة النظافة من خلال زيارات مفاجئة لمختلف المراكز والوقوف على مستوى النظافة بالشوارع والمراكز، لضمان بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين مع تشجيع رؤساء المراكز والمدن على وضع رؤى وأفكار جدية لتطوير المنظومة مع عرض التجارب الناجحة ليتم تعميمها على باقي المراكز.

كما وجهت محافظ البحيرة بضرورة تفعيل دور الأتوبيس المتنقل لمكتبة مصر العامة وخاصة خلال فعاليات القوافل المجتمعية حيث سيشارك الأتوبيس بأنشطته من خلال القافلة المقرر تنفيذها غداً بمركز كفر الدوار.

حضر الإجتماع الذي عقد بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية، ومسؤولي شركات المرافق العامة والمشروعات الإنتاجية والمرور والحماية المدنية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!