رياضة

الزمالك يسحق بروكسي بخماسية ليتأهل لدور الـ 16 في كأس مصر

فاز فريق الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

سيطر الزمالك على المباراة منذ البداية، وسجل مهاب ياسر الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وتمكن بروكسي من تقليص النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 19، سجلها حسام عادل، ثم أضاف أدهم أحمد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 22.

ولكن سرعان ما عاد الزمالك لهيمنته على المباراة، وسجل ناصر ماهر الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف عبد الله السعيد الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وختتم ناصر منسى مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للزمالك في الدقيقة 90+5.

وبهذا الفوز، تأهل الزمالك إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري.

أهداف المباراة:

الزمالك: مهاب ياسر (3)، يوسف أوباما (7)، ناصر ماهر (8)، عبد الله السعيد (81 – من ركلة جزاء)، ناصر منسى (90+5).
بروكسي: حسام عادل (19 – من ركلة جزاء)، أدهم أحمد (22).
ملاحظات:

شهدت المباراة تألقًا للاعب الزمالك يوسف أوباما، الذي صنع هدفًا وسجل آخر.
أهدر الزمالك العديد من الفرص السهلة خلال المباراة،بينما قدم بروكسي أداءً جيدًا، خاصة في الشوط الأول من المباراة.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!